عاجل.. فرصة لا تفوتها ليك ولأولادك وأحفادك.. قرض الاشتراك في أي نادي هتسدده على 84 شهرا من هذا البنك

/21423/فرصة-لا-تفوتها-ليك-ولأولادك-وأحفادك-قرض-الاشتراك-في-أي-نادي-هتسدده-على-84-شهرا-من-هذا-البنك


09:54 ص – الخميس 25 نوفمبر 2021

قرض الاشتراك في الأندية 2021

 

يتمنى الكثير من أولياء الأمور الاشتراك في أحد النوادي الاجتماعية الكبيرة وذلك لإتاحة الفرص لممارسة الرياضة والاستمتاع بالهواء الطلق في أيام الاجازات فضلا عن إتاحة الفرص للأبناء للاستمتاع بممارسة الرياضات المختلفة والاطمئنان عليهم أثناء قضاء وقت الفراغ.

 

 

وبسبب ارتفاع اشتراكات النوادي وغلاء أسعارها طرحت بعض البنوك العاملة في السوق المصرفي المصري منتج مصرفي جديد تحت مسمى برنامج تمويل عضويات الأندية والذي يلبي طموحات الكثير من أولياء الأمور الذين يتمنون الاشتراك في نادي اجتماعي.

ويأتي برنامج تمويل عضويات الأندية من البنك الأهلي الكويتي كأحد الحلول المصرفية الناجزة التي ابتكرها البنك لتلبية حاجة ملحة لبعض العملاء.

 

 

ويعد قرض تمويل عضوية النوادي حل مصرفي مبتكر سعيا من البنك الأهلي الكويتي الدائم لايجاد حلول بنكية تناسب احتيجات مختلف العملاء.

ونرصد جميع التفاصيل الخاصة بقرض عضويات الأندية من البنك الأهلي الكويتي:

– مبلغ تمويل عضويات الأندية يصل إلى 500 ألف جنيه مصر

– سعر عائد تنافسي 

– تأمين على الحياة اختياري طوال فترة التمويل

– مدة سداد التمويل تصل إلى 84 شهرا

– سعر العائد تناقصي يبدأ من 21%

وللحصول على تمويل عضويات الأندية من البنك الأهلي الكويتي ليس عليك إلا التوجه إلى أحد فروع البنك الأهلي الكويتي المنتشرة بالكثير من محافظات الجمهورية والتقدم بطلب الحصول على قرض عضوية النادي الذي ترغب في الاشتراك به.

 

 

وبعد ذلك سيقوم الموظف المختص بالبنك الأهلي الكويتي بتوضيح كافة الأمور المالية والالتزامات على العميل بسهولة ويسر فضلا عن إنهاء كافة الإجراءات بدون أي تعقيدات.

كما يمكن للعميل الذي يرغب في الحصول على تمويل عضويات الأندية من البنك الأهلي الكويتي الاتصال بمركز خدمة العملاء والمتاحة على مدار الساعة جميع أيام الأسبوع على رقم 19322 للاستفسار عن أي شيء سواء بسأن تمويل عضويات الأندية أو أي سؤال مصرفي آخر.

وفي حاله رغبة العميل في إلغاء او سداد المبلغ المتبقي من التمويل قبل انتهاء مدته، يقوم العميل بالتوجه إلي الفرع وكتابة طلب سداد معجل للتمويل وإيداع القيمة النقدية لسداده شامله عمولة السداد المعجل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *