الدوري الممتاز
الصورة: John Powell / Liverpool FC عبر Getty Images

أوضح مدرب ليفربول يورغن كلوب أسبابه في تسمية كأس الأمم الأفريقية بأنها “بطولة صغيرة”.

قبل مواجهة ليفربول مع بورتو في دوري أبطال أوروبا ، وصف كلوب كأس الأمم الأفريقية بأنها بطولة صغيرة.

في حين تم التكهن بأنه لم يقصد ذلك بشكل حرفي ، فقد تعرض بعض المعجبين والصحفيين للإهانة لأنهم اعتبروا أن ذلك إهانة للقارة بأكملها.

وفي المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة ، سُئل كلوب عن الحكم ، حيث قال له أحد الصحفيين إنها إهانة للقارة ولاعبيها.

أجاب المدرب الألماني: “لم أكن أقصد الأمر على هذا النحو ، لا أعرف لماذا فهمت الأمر على هذا النحو لكي نكون صادقين.

ليفربول
سالزبورج ، النمسا – 10 ديسمبر / كانون الأول: احتفل مدرب ليفربول يورغن كلوب بالفوز بعد مباراة المجموعة E في دوري أبطال أوروبا UEFA بين إف سي ريد بول سالزبورغ وليفربول في ملعب ريد بول أرينا في 10 ديسمبر 2019 في سالزبورغ ، النمسا. (تصوير David Geieregger / SEPA.Media / Getty Images)

“إنها ليست قريبة من الفكرة التي في ذهني أنني أريد أن أتحدث عن كأس الأمم الأفريقية كبطولة صغيرة ، أو أن قارة أفريقيا مثل قارة صغيرة ، ليس على الإطلاق.

“ما قصدته هو ، لأن الناس قالوا ، وإذا شاهدت المؤتمر الصحفي كاملاً ، إذا أردت أن تفهمه بالطريقة الصحيحة ، يمكنك فهمه بالطريقة الصحيحة. قلت “لم يعد هناك استراحة دولية حتى مارس” وقلت: “أوه ، هناك بطولة صغيرة في يناير ،” ولم أقصد بطولة صغيرة ، تمامًا كما قلت عندما لا تزال هناك بطولة. إنه أمر مثير للسخرية. لا تزال هناك بطولة. واحدة كبيرة. نخسر أفضل لاعبينا في كأس الأمم الأفريقية.

“أنا لست متحدثًا أصليًا ، ولكن إذا كنت تريد أن تفهمني بشكل خاطئ ، يمكنك فعل ذلك طوال الوقت. أعلم أنني لن أفكر بهذه الطريقة أبدًا. لا أفهم أبدًا سبب اعتقادك أن هذا أمر صادق ، لكن هذا ليس جيدًا حقًا ، لأنني لن أفعل ذلك أبدًا ، لكن هذا كل شيء الآن.

“لم يكن هذا في نيتي ، لكنك صنعت شيئًا منه. هذا ليس رائعًا أيضًا أن أكون صادقًا بنسبة 100 في المائة “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *