يتصدر فريق تاو صدارة هدافي الدوري بعد إبعاد الأهلي عن سموحة

سلم الأهلي سموحة أول هزيمة له في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم حيث التقى الفريقان وجها لوجه في مباراة الدور السادس.

بدأ الشياطين الحمر الجولة على صدارة جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 15 نقطة من خمس مباريات.

وكان سموحة في المركز الحادي عشر على الطاولة بست نقاط من فوز واحد وثلاثة تعادلات.

لم يكن فريق الريدز قد طلب بداية أفضل حيث حصلوا على ركلة جزاء بعد خمس دقائق فقط من المباراة بعد لمسة يد من محمود عزت.

إلا أن إعدام بدر بنون لم يكن ناجحًا ، حيث اصطدمت كرته بالعارضة قبل أن يخرج من الملعب لمواصلة التعادل.

ثم تنازع الفريقان على الاستحواذ وكان الأهلي أكثر شراسة في الجانب الهجومي.

في الدقيقة 31 من المباراة ، نجح فريق الريدز في التقدم من خلال أيمن أشرف الذي تم إرساله عبر المرمى بعد تمريرة رائعة من حسين الشحات ، قبل أن يسجل هدفه الأول هذا الموسم.

بعد أربع دقائق فقط ، ضاعف بيرسي تاو تقدم الأهلي عندما سجل هدفاً منفردًا مذهلاً بعد أن لعب مع محمود عزت ، في الشوط الأول لينتهي بنتيجة 2-0.

بعد الاستراحة بين الشوطين ، بدأ سموحة في أن يصبح أكثر عدوانية حيث حاولوا العودة للمباراة وتمكنوا من القيام بذلك في الدقيقة 67 ، عندما تغلب هدف كناريا المذهل على محمد الشناوي ، محققًا النتيجة 2-1.

لكن احتفالات الإسكندريين لم تدم طويلاً حيث استغل حسين الشحات دفاعات سموحة المرتبكة ليسجل هدفه الأول في اليوم والثالث لفريقه بعد ثوانٍ قليلة.

بعد دقائق ، تم إرسال بيرسي تاو عبر المرمى ، لكنه فشل في مراوغة الحارس ، لكنه تصدى للخطأ بعد أن استغل كرة عرضية من محمد هاني منخفضة في الدقيقة 80 ليجعل النتيجة 4-1.

وكان الهدف هو خامس هدف لبيرسي تاو مع الأهلي في ست مباريات فقط ، حيث أصبح الجنوب أفريقي الآن هدافًا مشتركًا مع أحمد سيد زيزو ​​، الذي سجل جميع أهدافه الخمسة من ركلة جزاء.

يعتقد الأهلي أنهم حققوا الفوز 5-1 ؛ ومع ذلك ، ألغيت جهود الشحات بداعي التسلل ، مع حكم الفيديو المساعد أيضا لاستبعاد ركلة جزاء للريدز بعد أن أسقط محمود عزت نفس اللاعب.

بعد فوزه ، احتفظ الأهلي بمكانه على قمة جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 18 نقطة من ستة انتصارات ، وستقام مباراته التالية بعد شهر من الآن ضد Future FC حيث سيتم إيقاف الدوري مؤقتًا لـ كأس العرب.

ويحتل سموحة حاليا المركز الثاني عشر برصيد ست نقاط من خمس مباريات وستأتي مباراته المقبلة بعد استئناف الموسم ضد الإسماعيلي على أرضه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *