الزمالك يعود إلى طرق الانتصارات بفوز صعب على كليوباترا

فاز الزمالك حامل اللقب على سيراميكا كليوباترا 1-0 في الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز ليبقى في المركز الثالث على جدول الدوري.

بدأ الزمالك الجولة بالمركز الثالث على جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 11 نقطة من ست مباريات.

من ناحية أخرى ، احتلت سيراميكا كليوباترا المركز السادس على جدول الدوري برصيد ثماني نقاط من انتصارين وتعادلين وخسارة.

كانت البداية سريعة للمباراة حيث حاول الفريقان التقدم مبكراً ، واقترب سيراميكا من التسجيل في الدقيقة الثامنة حيث حرمت الأشغال الخشبية من ركلة حرة مذهلة لشريف دابو.

ثم بدأ الزمالك يصبح أكثر سيطرة على أرض الملعب ، مما أظهر نواياهم بالفوز والتي انعكست في حيازتهم للكرة.

وقبل دقائق قليلة فقط من صافرة نهاية الشوط الأول ، كسر مصطفى فتحي التعادل أخيرًا بعد عمل جماعي رائع للقميص الأبيض ليتقدم 1-0.

بعد الاستراحة بين الشوطين ، قام سيراميكا ببضع محاولات للعودة إلى المباراة وكادوا أن يفعلوا ذلك من خلال المدافع محمود البدري الذي سارت تسديداته من مسافة قريبة.

في غضون ذلك ، كان من الممكن أن يسدد الزمالك المباراة مبكرا عن طريق مصطفى فتحي الذي أضاع فرصتين واضحتين ، قبل أن يخطئ محمد أوناجم بشكل غريب في المرمى.

وفي الدقائق الأخيرة من المباراة صاح أصحاب الأرض بركلتين جزائيتين على طارق حامد وعبد الشافي. لكن الحكم رفض طلباتهم حيث انتهت المباراة بفوز الزمالك 1-0.

ويحتل الفرسان البيض الآن المركز الثالث على جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 13 نقطة من ست مباريات بفارق خمس نقاط عن الأهلي المتصدر.

مباراة الزمالك القادمة ستقام أمام المقاولون العرب بعد شهر من توقف الدوري مؤقتا لكأس العرب.

من ناحية أخرى ، يحتل سيراميكا المركز السادس حاليًا برصيد ثماني نقاط ، من انتصارين وتعادلين وخسارتين ، وسيواجه اتحاد الإسكندرية في مباراته المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *