عاجل.. ماستركارد تطلق مختبر ابتكار الاستدامة العالمي

/21479/ماستركارد-تطلق-مختبر-ابتكار-الاستدامة-العالمي


09:44 م – الخميس 25 نوفمبر 2021


كتب

محرر بنكير

تفتتح Mastercard “مختبر ابتكار الاستدامة” في ستوكهولم ، والذي سيعمل كمساحة للبحث والتطوير لإنشاء منتجات واعية للمناخ.

وسيستكشف المختبر الجديد كيف يمكن تطبيق تقنيات مثل 5G والذكاء الاصطناعي الكمي والمتقدم لمواجهة التحديات البيئية وسيتألف من مركز للبحث والتطوير يركز على التكنولوجيا من أجل الاستهلاك المستدام وسلاسل القيمة ؛ منصة “Labs as a Service” لجمع الشركاء والعملاء في إنشاء منتجات جديدة ؛ ومركز خبرة ماستركارد لتقديم عروض توضيحية عملية للمنتجات والمشاركة الشخصية.

ويجري بالفعل البحث والتطوير داخل المختبر – مع موظفين متخصصين من Mastercard وشركاء بدء التشغيل والعملاء – وسيتم افتتاح المساحة المادية في ربيع عام 2022.

وتتمتع Mastercard بسجل حافل في بناء شراكات مع مبتكري الشركات الناشئة في منطقة الشمال ، حيث سيكون مقر المختبر الجديد ، بعد أن تعاونت مؤخرًا مع Fintech Doconomy السويدي لإنشاء Mastercard Carbon Calculator.

وتعمل Mastercard أيضًا على رعاية ابتكارات التكنولوجيا المالية التي تركز على المناخ من خلال تحدي بطاقات الدفع والمدفوعات في المناخ وبرنامج المشاركة Start Path الخاص بها.

تقول كريستينا كلوبردانز ، مديرة الاستدامة في شركة ماستركارد: “هناك حاجة ماسة إلى تعزيز الحلول المبتكرة مع التطبيقات العملية لتحقيق أهداف تغير المناخ العالمي”. “بينما نواصل بناء اقتصاد رقمي أكثر استدامة ، سيمكننا مختبر ابتكار الاستدامة من المشاركة في إنشاء مجموعة قوية من الحلول الصديقة للبيئة ، وتوحيد الجميع – الشركات والمستهلكين على حد سواء – في العمل المناخي.”
 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *