الآن تردد قناة بي ان سبورت الجديد على قمر النايل سات تحديث نوفمبر 2019 BeIN Sports

الآن تردد قناة بي ان سبورت الجديد على قمر النايل سات تحديث نوفمبر 2019 BeIN Sports


تردد قناة بي ان سبورت على قمر النايل سات، يبحث عدد كبير من محبي الرياضة وبخاصة كرة القدم العالمية حيث تُقدم قناة بي ان سبورت تغطية حصرية لكافة البطولات العالمية الخاصة بكرة القدم وكافة البطولات الرياضية وتتميز باستمرار التغطية الرياضية منذ 2004 ومازالت تُقدم أفضل خدمات للتغطية الرياضية.

ويرى الكثير أن قناة بي ان سبورت من القنوات المحتكرة للمجال الرياضي وأن تسبب احتكار حقوق الملكية الخاصة بالمباريات والبطولات وأن الأمر يجعل محدودي الدخل يفتقدون متابعة المباريات ولذلك ظهرت للواقع مجموعة قنوات بي اوت كيو والتي سعت لتدمير امبراطورية بي ان سبورت.

إلا أن مجموعة قنوات بي ان سبورت استطاعت أن تتعامل مع هذه القنوات من التشويش وقطع الإرسال ورفع القضايا على القناة حتى استطاعت أن تغلق البث الخاص للقناة وأعلنت مجموعة قنوات بي ان سبورت أنها وصلت لنقطة النهاية وقد انتهى البث الخاص بالقناة، وحاول الكثير استغلال بعض الثغرات ولكن أصبحت قناة بي ان سبورت هي المنبر الوحيد للرياضة باعتبارها المالك الحصري لبث عدد كبير من البطولات.

برامج قناة بي ان سبورت

وتُقدم قناة بي ان سبورت عدد كبير من البرامج الخاصة بتحليل مباريات كرة القدم وذلك حيث يتواجد اللاعب المصري المحبوب "أبو تريكة" كعضو من أعضاء تحليل المباريات الخاصة بقناة بي ان سبورت .

وتعرض قناة بي ان سبورت مباريات كافة الدوريات الأوروبية والعالمية وكذلك تعتبر المالك الحصري لبطولة دوري أبطال أوروبا والتي تعتبر من أقوى البطولات العالمية في كرة القدم والتي يتابعها ملايين من محبي كرة القدم.

تردد قناة بي ان سبورت 



القمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميز
نايل سات12245عمودي27500
سهيل سات11566أفقي27500


يمكنكم التواصل في التعليقات بأي مشكلات تواجهكم خلال تثبيث قناة بي ان سبورت على جهاز الاستقبال الخاص بكم. 
( يلا شوت دايلي ) موقع يلا شوت دايلي يُقدم لكم كافة أخبار الرياضة في جميع أنحاء العالم، كذلك كافة المباريات العالمية ومواعيد ونتائج المباريات والبطولات العالمية، متابعة خاصة للدوري الإنجليزي والأسباني والألماني والإيطالي والمصري والسعودي ودوري أبطال أوروبا، نهتم بأخر أخبار اللاعبين وكذلك سوق الانتقالات، ذلك حيث يمكنكم متابعة كافة المباريات من خلال موقعكم يلا شوت دايلي.