مباراة الهلال وبلاتينيوم اليوم في دوري ابطال افريقيا

مباراة الهلال وبلاتينيوم اليوم في دوري ابطال افريقيا

    مباراة الهلال وبلاتينيوم اليوم في دوري ابطال افريقيايلعب اليوم الأهلي المصري مباراة هامة ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي يسعى الأهلي المصري لخطف اللقب بعد غياب طويل عن اللقب وذلك بالرغم من خسارة المباراة الأولى أمام الترجي التونسي وذلك بسبب الظلم التحكيمي وذلك حيث طرد الحكم أيمن أشرف دون سبب وكان قرار غريب للغاية وكانت بداية لسلسلة من الأخطاء التحكيمية التي شهدتها المباراة.

    ويستقبل استاد الأهلي وذلك بعد حصول الأهلي على عقد حق انتفاع لاستاد السلام لمدة 25 عاماً لقاء الجولة الثانية من دوري أبطال أفريقيا للفريق الأهلي المصري ضد فريق الهلال السوداني والذي يتواجد في نفس المجموعة مع فريق الأهلي والنجم الساحلي ونادي بلاتينيوم.
    واستطاع فريقي الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي في الفوز بالجولة الأولى والحصول على ثلاث نقاط هامة ضمن منافسات دور المجموعات ويرى الكثير فوز النجم الساحلي غير مستحق حيث لعب الأهلي المصري منذ بداية المباراة ناقص العدد بطرد ظالم وبدون أي سبب للاعب الأهلي المصري.

    مباراة الهلال وبلاتينيوم اليوم

    ويستضيف مساء اليوم الجمعة الموافق 6-12-2019 الأهلي المصري شقيقه الهلال السوداني في مباراة هامة ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي تُقام كل عام ويتأهل الفائز باللقب لبطولة كأس العالم للأندية وكان فاز باللقب الترجي التونسي الموسم الماضي .

    وكانت هناك مشكلات بخصوص مباراة النهائي وذلك حيث كان للوداد المغربي عدد كبير من الفرص والتي اُلغيت بسبب الأخطاء التحكيمية وأدت لخسارة المباراة وفوز فريق الترجي التونسي باللقب الأفريقي الأهم.

    تشكيلة الاهلي 

    في حراسة المرمى : محمد الشناوي.
    في خط الدفاع : محمود وحيد - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - أحمد فتحي.
    في خط الوسط : حسين الشحات - عمرو السولية - أليو ديانج - رمضان صبحي - محمد مجدي أفشة.
    في خط الهجوم : جونيور أجايي.

    تشكيلة الهلال

    في حراسة المرمى : جمال سالم.
    في خط الدفاع : اطهر الطاهر - السمؤال ميرغني - عبد اللطيف بوي - فارس عبد الله.
    في خط الوسط : بوعاقلة عبد الله - نصر الدين الشغيل - محمد دراج - سليم محمد.
    في خط الهجوم : محمد موسى الضي - وليد الشعلة.


    Mohamed Adem
    @مرسلة بواسطة
    ßÇÊÈ æãÍÑÑ ÇÎÈÇÑ ÇÚãá Ýí ãæÞÚ دابسي | أخبار على مدار الساعة .

    إرسال تعليق