مباراة الوحدة والفتح اليوم في الدوري السعودي

مباراة الوحدة والفتح اليوم في الدوري السعودي


مباراة الوحدة والفتح ، يلعب الفريقين المصريين الاتحاد السكندري والاسماعيلي مباراة هامة للغاية ضمن منافسات دور ربع نهائي البطولة العربية وذلك في مباراة الإياب حيث فاز الاسماعيلي في مباراة الذهاب وذلك في عقر دار فريق الاتحاد السكندري بنتيجة 1-0 حيث لم تهتز شباك الإسماعيلي .

واليوم يستضيف فريق الاسماعيلي فريق الاتحاد السكندري في مباراة جماهيرية كبيرة بين ناديين من أكثر الأندية جماهيرية في مصر ذلك حيث يسعى فريق الاسماعيلي للفوز في داره وذلك حيث سيكون على الفريق الاسماعيلي المحافظة على شباكه نظيفة من أي أهداف كذلك التهديف في مرمى الاتحاد السكندري.

ولكن فريق الاتحاد السكندري يسعى بكل قوة للتأهل لدور نصف نهائي البطولة العربية وذلك حيث أنه يحظى بجماهيرية كبيرة والتي ترغب في تواجده في النهائي كذلك أن فريق الاتحاد السكندري يحظى بعدد كبير من اللاعبين الجيدين للغاية لكنه يعاني الفترة الحالية من انتقاص بعض المراكز في الفريق للخبرة.

مباراة الوحدة والفتح 

موعد مباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندري اليوم سوف تقام في تمام الساعة 7:00 مساءاً بتوقيت السعودية ، تمام الساعة 6:00 مساءاً بتوقيت مصر ، تمام الساعة 7:00 مساءاً بتوقيت فلسطين ، تمام الساعة 7:00 مساءاً بتوقيت الأردن ، تمام الساعة 7:00 مساءاً بتوقيت سوريا ، تمام الساعة 7:00 مساءاً بتوقيت لبنان ، تمام الساعة 7:00 مساءاً بتوقيت العراق ، تمام الساعة 6:00 مساءاً بتوقيت السودان ، تمام الساعة 7:00 مساءاً بتوقيت اليمن ، تمام الساعة 6:00 مساءاً بتوقيت ليبيا ، تمام الساعة 5:00 مساءاً بتوقيت تونس.

ذلك حيث كان للمديرين الفنيين للفريقين رأي في مباراة الغد وذلك حيث رأها المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري "طلعت يوسف" أن الفائز في مباراة اليوم سيكون طرفاً بكل تأكيد في نهائي البطولة العربية.
( يلا شوت دايلي ) موقع يلا شوت دايلي يُقدم لكم كافة أخبار الرياضة في جميع أنحاء العالم، كذلك كافة المباريات العالمية ومواعيد ونتائج المباريات والبطولات العالمية، متابعة خاصة للدوري الإنجليزي والأسباني والألماني والإيطالي والمصري والسعودي ودوري أبطال أوروبا، نهتم بأخر أخبار اللاعبين وكذلك سوق الانتقالات، ذلك حيث يمكنكم متابعة كافة المباريات من خلال موقعكم يلا شوت دايلي.