مباراة مصر والسنغال اليوم في كأس البطولة العربية

مباراة مصر والسنغال اليوم في كأس البطولة العربية


مباراة مصر والسنغال اليوم في كأس البطولة العربية
، يلعب منتخب السعودية الأولمبي مباراة هامة للغاية من مباريات كأس آسيا للشباب والتي ضمن بالفعل منتخب السعودية الحصول على ميدالية والتأهل لأولمبياد طوكيو للحاق بالمنتخب المصري الذي فاز ببطولة كأس أمم أفريقيا للشباب وكان أول المنتخبات المتأهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

يسعى المنتخب السعودي للظهور بأداء مشرف أمام منتخب كوريا الجنوبية والذي يعتبر من أقوى المنتخبات أو الأقوى خلال مسيرة البطولة حيث استطاع أن يقدم منتخب كوريا الجنوبية أداء مشرف في كافة المباريات التي لعبها لذلك فهو من المنتخبات التي يجب التكتيك لمباراته بوعي وذلك حيث يتمتع منتخب كوريا الجنوبية بمستوى عالي من اللياقة البدنية والمهارات الفردية واللعب الجماعي.

لذلك ينتظر الكثير من محبي الكرة في جميع أنحاء العالم مشاهدة مباراة السعودية وكوريا الجنوبية وذلك لما في المباراة من متعة ومهارات كثيرة كذلك المنافسة القوية بين المنتخب السعودي والمنتخب الكوري فالمنتخبين يرغبان في الحصول على لقب بطولة آسيا للشباب ونتمنى كامل التوفيق للمنتخب السعودي المنتخب العربي الثاني المتأهل لأولمبياد طوكيو 2020.

مشوار المنتخب السعودي في بطولة كأس آسيا 


كان مشوار منتخب السعودية صعب للغاية وذلك حيث تواجد في مجموعة الموت المجموعة الأصعب في البطولة وذلك حيث تواجد مع اليابان وقطر وسوريا وكان المتأهل الأول عن المجموعة لدور ال16 وذلك بعدما استطاع أن يتأهل كأول مجموعته برصيد 7 نقاط بفارق اربع نقاء عن المتأهل الثاني منتخب سوريا.

وفاز منتخب السعودية في دور المجموعات بكافة المباريات وتعادل مباراة واحدة فقط، وذلك حيث بدأ البطولة بمواجهة قوية أمام منتخب الساموراي مستضيف اولمبياد طوكيو والمتأهل بالفعل وذلك كانت مفاجأة للجميع فأعلن المنتخب السعودي عن نفسه وأنه منافس قوي في هذه البطولة.

ثم واجه منتخب تايلاند مستضيف البطولة الحالية وذلك في مباراة صعب لعب فيها عامل الأرض والجمهور وكذلك اللياقة البدنية والمهارات الفردية ليفوز منتخب السعودية في مباراة صعبة بهدف مقابل لا شيء ويضمن التأهل لنصف النهائي ليواجه منتخب اوزبكستان ويفوز بثنائية دون رد .

وذلك حيث يتمنى الكثيرون فوز المنتخب السعودي وذلك لتحقيق نتائج عربية قوية هذا العام في كرة القدم حيث فاز المنتخب المصري بكأس أفريقيا للشباب والزمالك بالكونفدرالية الأفريقية والجزائر بكأس أمم أفريقيا وقطر في بطولة كأس أمم آسيا والترجي في بطولة دوري أبطال افريقيا وكذلك الهلال السعودي في دوري أبطال آسيا.

مباراة مصر والسنغال

فيما كان منتخب كوريا الجنوبية منذ بداية البطولة في كامل استعداده وذلك حيث بدأ بقوة وفاز في الثلاث مباريات الأولى في دور المجموعات والتي كانت تضم كلاً من إيران الصين واوزبكستان، ليصل لربع نهائي بطولة كأس أمم آسيا للشباب ويفوز على الأردن من ثم يتبعه بانتصار قوي للغاية على منتخب استراليا بهدفين دون رد ليحجز بطاقة نهائي كأس آسيا.

نتيجة مباراة السعودية وكوريا الجنوبية

موعد مباراة السعودية وكوريا الجنوبية اليوم سوف تقام في تمام الساعة 3:30 مساءاً بتوقيت السعودية ، تمام الساعة 2:30 مساءاً بتوقيت مصر ، تمام الساعة 3:30 مساءاً بتوقيت فلسطين ، تمام الساعة 3:30 مساءاً بتوقيت الأردن ، تمام الساعة 3:30 مساءاً بتوقيت سوريا ، تمام الساعة 3:30 مساءاً بتوقيت لبنان ، تمام الساعة 3:30 مساءاً بتوقيت العراق ، تمام الساعة 2:30 مساءاً بتوقيت السودان ، تمام الساعة 3:30 مساءاً بتوقيت اليمن ، تمام الساعة 2:30 مساءاً بتوقيت ليبيا ، تمام الساعة 1:30 مساءاً بتوقيت تونس.

تشكيلة منتخب السعودية اليوم

التشكيل | 4-2-3-1
بومكون سونج
يونس يونج كانج - لي سانج مين - جيونج تاي أوك - يو هيون لي
ون دو جاي - كيم دونج هيون
كيم داي ون - جيونج سونج ون - أم ون سانج
أوه سي هون
( يلا شوت دايلي ) موقع يلا شوت دايلي يُقدم لكم كافة أخبار الرياضة في جميع أنحاء العالم، كذلك كافة المباريات العالمية ومواعيد ونتائج المباريات والبطولات العالمية، متابعة خاصة للدوري الإنجليزي والأسباني والألماني والإيطالي والمصري والسعودي ودوري أبطال أوروبا، نهتم بأخر أخبار اللاعبين وكذلك سوق الانتقالات، ذلك حيث يمكنكم متابعة كافة المباريات من خلال موقعكم يلا شوت دايلي.