مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في كأس الرابطة الإنجليزية

مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في كأس الرابطة الإنجليزية


مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتدر  يلتقي اليوم فريق السامبا المصري نادي الإسماعيلي في لقاء قوي ومرتقب أمام فريق بيراميدز الفريق الذي يعاني مؤخراً من بعض الارتباك في صفوفه بعد تغير المدير الفني بالفريق بعد خسارة الفريق أمام فريق الزمالك والخسارة في أكثر من لقاء سابق وآيضاً يعاني فريق الإسماعيلي من افتقاده لعناصره وكذلك احتياجه لعقد صفقات لتدعيم صفوفه.

يما حسم فريق الدحيل تأهله بدوره على حساب السيلية بهدفين دون رد في مباراة الدور نصف النهائي الأول. وجاءت أهداف السد في مباراة الريان عن طريق كل من خوخي بوعلام في الدقيقة 38، وأكرم عفيف في الدقيقتين 42 و68، وسالم الهاجري في الدقيقة 54، بينما أحرز للريان موفق عوض في الدقيقة 15. بينما سجل هدفي فوز الدحيل على السيلية المهاجمان ماريو ماندزوكيتش لاعب بايرن ميونيخ ويوفنتوس السابق، والمعز علي هداف كأس أمم آسيا 2019 الأخيرة التي توج بها العنابي القطري. ذلك حيث يستضيف فريق بيراميدز منافسه الإسماعيلي على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة ضمن مباريات الأسبوع ال12 من منافسات الدوري المصري الممتاز والذي يتأخر في الترتيب كلا الفريقين ويسعان بكل قوة للعودة للترتيب مرة آخرى وخاصة أن فريق الأهرام قد صرف مبالغ كبيرة في التعاقد مع اللاعبين ويسعى لتحقيق أي إنجاز هذا الموسم.
.

مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

آيضاً فريق الإسماعيلي الذي غاب عن منصات التتويج وغاب عن المنافسة بسبب بيع عقود عدد من اللاعبين وأصبح الفريق في أمس الحاجة للاعبين وذلك حيث كان أخر خسائر فريق الإسماعيلي في بيع حارس مرمى الفريق "محمد عواد" وانتقاله لفريق الزمالك.

( يلا شوت دايلي ) موقع يلا شوت دايلي يُقدم لكم كافة أخبار الرياضة في جميع أنحاء العالم، كذلك كافة المباريات العالمية ومواعيد ونتائج المباريات والبطولات العالمية، متابعة خاصة للدوري الإنجليزي والأسباني والألماني والإيطالي والمصري والسعودي ودوري أبطال أوروبا، نهتم بأخر أخبار اللاعبين وكذلك سوق الانتقالات، ذلك حيث يمكنكم متابعة كافة المباريات من خلال موقعكم يلا شوت دايلي.