صور حريق فيلا ايهاب توفيق ووفاة والد ايهاب توفيق إثر الحادث

صور حريق فيلا ايهاب توفيق ووفاة والد ايهاب توفيق إثر الحادث


وفاة والد ايهاب توفيق اثر حريق اندلع في فيلا الفنان إيهاب توفيق والتي تتواجد في مصر الجديدة ولم يتم حتى الآن معرفة السبب في اندلاع الحريق وقد وصلت جهات الحماية المدنية وسيطرت على الحريق.

وبعد دقائق من إعلان خبر وفاة والد الفنان إيهاب توفيق تم الإعلان عن سبب الحريق وهو ماس كهربي في الدفاية الموجودة في غرفة والد ايهاب توفيق والتي اشتعلت واستطاع جميع أفراد المنزل مغادرة الفيلا ولم يستطع المتواجدين الدخول لغرفة والد إيهاب توفيق الذي توفى أثر الحادث.

وقال توفيق، في تصريح خاص لمصراوي، إن الحريق نشب في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، أثناء وجوده بالطابق الثاني من الفيلا. وأضاف: عندما شاهدت الأدخنة تتصاعد من الطابق الأول، حيث يقيم والدي "جريت علشان أحاول أنقذه إلا أن ألسنة النيران وكثافة الدخان حالت دون ذلك".

وندعو الله أن يرحم ويغفر لوالد ايهاب توفيق ويسكنه فسيح جناته.

صور حريق فيلا الفنان ايهاب توفيق







( يلا شوت دايلي ) موقع يلا شوت دايلي يُقدم لكم كافة أخبار الرياضة في جميع أنحاء العالم، كذلك كافة المباريات العالمية ومواعيد ونتائج المباريات والبطولات العالمية، متابعة خاصة للدوري الإنجليزي والأسباني والألماني والإيطالي والمصري والسعودي ودوري أبطال أوروبا، نهتم بأخر أخبار اللاعبين وكذلك سوق الانتقالات، ذلك حيث يمكنكم متابعة كافة المباريات من خلال موقعكم يلا شوت دايلي.