بروسيا دورتموند يسحق شالكه في أولى مباريات الدوري الالماني برباعية دون رد

بروسيا دورتموند يسحق شالكه في أولى مباريات الدوري الالماني برباعية دون رد

     مباراة بروسيا دورتموند وشالكه، يدخل فريق بروسيا دورتموند مباراة هامة ضمن منافسات الدوري الألماني الأسبوع 24 من بطولة الدوري الألماني ذلك عقب التوقف الذي حدث بسبب جائحة كورونا التي انتشرت في جميع أنحاء العالم ذلك حيث لم تفلت أي دولة في العالم من فيروس كورونا ذلك حيث أنه من الفيروسات التي تعود لعائلة السرس ولكنها لم يتم التوصل لأي علاج حتى الآن ولكن بعض الدول مثل المانيا استطاعت أن تتخطي هذه الأزمة .

    ذلك حيث تُعد المانيا من أكثر الدول التي استطاعت أن تتعامل مع هذه الأزمة وذلك من خلال الإجراءات الوقائية الشديدة والتي نجحت الحكومة الألمانية في فرضها على المواطنين كذلك حرص المواطنين على تطبيق الإجراءات الاحترازية ذلك حيث سعت الحكومة الألمانية منع انتشار الفيروس بشكل واسع كذلك تقديم الرعاية الصحية للمواطنين.

    ويعتبر الدوري الألماني من أفضل الدوريات في العالم ذلك حيث ينتظر الكثير بداية بطولة الدوري الألماني من جديد ذلك بعد التوقف الذي دام لشهور بعد انتشار فيروس كورونا بين المواطنين بشكل كبير وكانت المانيا من أفضل الدول التي استطاعت أن تقلل نسبة الوفيات .

     مباراة بروسيا دورتموند وشالكه

    تبدأ مباراة بروسيا دورتموند وشالكه في الأسبوع ال26 من الدوري الألماني عقب استئناف البطولة مرة آخرى اليوم السبت الموافق 16-05-2020 في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً 15:30 بتوقيت مصر.
    Mohamed Adem
    @مرسلة بواسطة
    ßÇÊÈ æãÍÑÑ ÇÎÈÇÑ ÇÚãá Ýí ãæÞÚ دابسي | أخبار على مدار الساعة .

    إرسال تعليق