نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد اليوم الأربعاء 24-06-2020 في الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد اليوم الأربعاء 24-06-2020 في الدوري الإنجليزي


 يلعب اليوم فريق مانشستر يونايتد مباراة هامة للغاية وصعب أمام فريق شيفيلد يونايتد وذلك بعد عودة كرة القدم للملاعب مرة آخرى حيث يسعى فريق مانشستر يونايتد للحاق بأول أربع مراكز في الدوري الإنجليزي للتأهل للبطولة الأقوى في العالم دوري أبطال أوروبا والتي غاب عنها هذا الموسم.

ويتواجد الفريقين مانشستر يونايتد وشيفيلد سيتي في مركزين متقاربين حيث يتواجد مانشستر يونايتد في المركز الخامس فيما يتواجد فريق شيفيلد يونايتد في المركز الثامن لذلك فالفريقين ينافسان بشكل قوي للتقدم في الترتيب وذلك يشكل صعوبة في المباراة حيث كلا الفريقين يسعى للصعود وبخاصة أن فريق شيفيلد سيتي يُقدم موسم قوي هذا الموسم.

ويتواجد فريق مانشستر يونايتد في المركز الخامس حيث لعب 30 مباراة فاز في 10 مباراة وتعادل في 12 مباراة وخسر في 8 مباريات ذلك حيث لديه رصيد 51 نقطة بفارق نقاط عن صاحب المركز الرابع فريق تشيلسي 4 نقاط حيث يحتل فريق تشيلسي المركز الرابع برصيد 55 نقطة.

فيما يحتل فريق شيفيلد يونايتد المركز الثامن حيث لعب 30 مباراة برصيد 44 نقطة حيث فاز 11 مباراة وتعادل 11 مباراة وخسر 8 مباريات ويسعى اليوم للوقوف في وجه فريق مانشستر يونايتد وتعطيل تقدمه.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد

3-0 لصالح مانشستر يونايتد

 موعد مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد سيتي


  • 🏆 البطولة : الدوري الإنجليزي .
  • 🏅 الجولة : الأسبوع 31 .
  • 🏟 الملعب : أولد ترافورد .
  • 🎤 التعليق الصوتي : حفيظ دراجي .
  • 📺 القنوات الناقلة : بي ان سبورت HD1.
  • الموعد : الساعة 7:00 مساءاً بتوقيت مصر (GMT 2+) .
  • التاريخ : الأربعاء ( 24-06-2020 ) .
  • النتيجة : مانشستر يونايتد 0-0 شيفيلد يونايتد .
( يلا شوت دايلي ) موقع يلا شوت دايلي يُقدم لكم كافة أخبار الرياضة في جميع أنحاء العالم، كذلك كافة المباريات العالمية ومواعيد ونتائج المباريات والبطولات العالمية، متابعة خاصة للدوري الإنجليزي والأسباني والألماني والإيطالي والمصري والسعودي ودوري أبطال أوروبا، نهتم بأخر أخبار اللاعبين وكذلك سوق الانتقالات، ذلك حيث يمكنكم متابعة كافة المباريات من خلال موقعكم يلا شوت دايلي.