مباريات اليوم السبت 27-06-2020 في الدوريات الأوروبية

مباريات اليوم السبت 27-06-2020 في الدوريات الأوروبية


 اهم مباريات اليوم الاحد 28-6-2020 في كافة الدوريات يلا شوت فاست، يمكنكم متابعة ومشاهدة كافة المباريات على موقعكم "يلا شوت دايلي" ذلك حيث يمكنكم البحث في جوجل بكلمة يلا شوت دايلي وسيظهر لكم كافة المباريات بأفضل جودة بدون تقطيع لكافة الأجهزة وللجوال وفي حالة مواجهتكم أية مشاكل يمكنكم التواصل معنا ليتم حلها في أسرع وقت.

مباراة برشلونة وسيلتا فيغو

 ذلك حيث يدخل فريق برشلونة مباراة هامة في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت مصر 17:00، وصعبة للغاية أمام فريق سيلتا فيغو ويسعى للحصول على ثلاث نقاط ذلك للعودة للصدارة مرة آخرى بعد أن عاد فريق ريال مدريد لصدارة الترتيب الدوري الأسباني حيث يتساوى الفريقين في النقاط برصيد 68 نقطة لذلك يجب أن يستغل فريق برشلونة المباراة لصالحه ويفوز باللقاء .

مباراة اتلتيكو مدريد والافيس

 يدخل فريق اتلتيكو مدريد مباراة قوية وصعبة أمام فريق الافيس في تمام الساعة العاشرة مساءاً 22:00 بتوقيت مصر حيث يحتل فريق اتلتيكو مدريد المركز الثالث برصيد 55 نقطة.
( يلا شوت دايلي ) موقع يلا شوت دايلي يُقدم لكم كافة أخبار الرياضة في جميع أنحاء العالم، كذلك كافة المباريات العالمية ومواعيد ونتائج المباريات والبطولات العالمية، متابعة خاصة للدوري الإنجليزي والأسباني والألماني والإيطالي والمصري والسعودي ودوري أبطال أوروبا، نهتم بأخر أخبار اللاعبين وكذلك سوق الانتقالات، ذلك حيث يمكنكم متابعة كافة المباريات من خلال موقعكم يلا شوت دايلي.