عاجل.. الإعلان عن مواعيد قرعة كأس العالم للأندية 2021
الإعلان عن مواعيد قرعة كأس العالم للأندية 2021

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) يوم الأربعاء أن قرعة كأس العالم للأندية 2021 في الإمارات ستجرى في زيورخ يوم الإثنين ، 29 نوفمبر / تشرين الثاني 2021 ، الساعة 17:00 بتوقيت وسط أوروبا.

ستقام النسخة الثامنة عشر من كأس العالم للأندية FIFA في أوائل عام 2022 في الإمارات العربية المتحدة بعد أن تخلت اليابان عن التزامها باستضافة البطولة بسبب قيود جائحة COVID-19 في الدولة الآسيوية.

وتشارك في البطولة سبعة أندية ، هم ستة أبطال قارات ، بالإضافة إلى بطل الدوري للدولة المضيفة وهو الجزيرة.

ويمثل أفريقيا للمرة السابعة ، بطل مصر الأهلي بعد فوزه على كايزر تشيفز 3-0 في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021.

ويسعى الشياطين الحمر للبناء على المركز الثالث العام الماضي عندما تغلبوا على بالميراس بطل كوبا ليبرتادوريس بركلات الترجيح.

Al Ahly

وأكدت الفرق الخمسة الأخرى أنها الهلال السعودي ، والعملاق المكسيكي سي إف مونتيري ، ونيوزيلندا أوكلاند سيتي ، وبطل أوروبا تشيلسي ، والفائز بنهائي كوبا ليبرتادوريس بين فلامينجو وبالميراس.

المباراة الوحيدة المؤكدة حتى الآن هي مواجهة الجولة الأولى بين مضيفي الجزيرة وأوكلاند سيتي ، فيما لم يتحدد بعد خصم الأهلي في الدور الثاني.

سيتم بث القرعة مباشرة على موقع FIFA.com يوم الإثنين ، 29 نوفمبر 2021 ، الساعة 17:00 بتوقيت وسط أوروبا وستستضيفها مقدمة البرامج التلفزيونية والصحفية سامانثا جونسون.

وسينضم إليها خايمي يارزا ، مدير البطولات في FIFA ، الذي سيجري القرعة بمساعدة قائد تشيلسي السابق الحائز على العديد من الألقاب و 78 مرة مع منتخب إنجلترا أسطورة FIFA جون تيري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *