Al Ahly

منع اتحاد أندية المحترفين المصرية 349 من مشجعي الأهلي من لعب مباراتين بعد ترديدهم للنشيد الوطني المصري قبل مباراة المحلة.

شهد يوم الإثنين الماضي استضافة غزل المحلة الأهلي في الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز ، في مباراة اتضح أنها من أكثر المواجهات المسلية منذ انطلاق الموسم الجديد.

بعد أن وجد الأهلي نفسه متقدمًا 2-0 بعد 50 دقيقة في المحلة ، قدم أصحاب الأرض عودة رائعة لتعادل النتيجة في الدقيقة 94.

ومع ذلك ، مع بقاء لحظات قليلة فقط على مدار الساعة ، حصل الأهلي على ركلة حرة على حافة منطقة الجزاء ، والتي حولها علي معلول لفريق بيتسو ليحافظوا على سجل انتصاراتهم بنسبة 100٪.

مع نهاية الموسم لعودة الجماهير إلى الملعب ، قرر 349 من أنصار الريدز السفر الطويل من القاهرة إلى المحلة لتشجيع فريقهم في الملعب الذي لم يفزوا به منذ عام 2008.

ويبدو أنهم لم يتمكنوا من البدء بالدعم ، بعد أن هتفوا لفريقهم خلال النشيد الوطني المصري الذي يُعزف تقليديًا قبل المباريات في مصر.

لذلك قررت جمعية الأندية المصرية المحترفة منع كل فرد تواجد في مدرجات الأهلي مباراتين ، مع تحذيره من الإيقاف الدائم في حالة تكرار مثل هذه الأفعال.

وفي المباراتين المقبلتين على الساحة المحلية ، سيواجه الأهلي سموحة يوم 25 نوفمبر ، قبل أن يواجه فيوتشر خارج الديار يوم 21 ديسمبر.

يتصدر الشياطين الحمر حاليًا الدوري المصري الممتاز برصيد 15 نقطة من خمس مباريات ، بفارق نقطتين عن نادي بيراميدز صاحب المركز الثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *