عاجل.. والد محمد النني ينفي إجراء مفاوضات مع الأهلي
والد محمد النني ينفي إجراء مفاوضات مع الأهلي

خرج والد محمد النني ، ناصر النني ، لنفي تقارير عن مفاوضات بين الأهلي وبينهم قبل التحرك في يناير المقبل.

كان Elneny يكافح من أجل اللعب مع Gunners هذا الموسم ، بعد أن نجح في 54 دقيقة فقط من كرة القدم في الدوري الإنجليزي الممتاز. جاءت آخر مباراة له ضد ليفربول يوم السبت الماضي عندما شارك كبديل لتوماس بارتي في الدقيقة 84.

مع انتهاء عقده في نهاية الموسم الحالي ، ارتبط المصري بالانتقال إلى عملاق تركيا غلطة سراي وفنربخشة ، حيث حاول زميله السابق وأسطورة أرسنال مسعود مسعود أوزيل إقناعه بالانضمام إليه في الأخير.

في غضون ذلك ، أكد وكيل اللاعب ، وليام دافيلا ، أن لاعب خط الوسط مستعد لمغادرة النادي مع كون جلطة سراي وجهته المفضلة.

Mohamed Elneny

لكن ناصر النني ألقى قنبلة كاشفة أن مدرب أرسنال ميكيل أرتيتا يريد بقاء اللاعب في النادي بينما قال إن رغبته في أن يلعب نجله في عملاق القاهرة الأهلي.

أدى ذلك إلى ظهور العديد من التقارير التي تربط النيني بالعودة إلى الأهلي على الرغم من عدم قدرة الريدز على مضاهاة راتبه الحالي في آرسنال ؛ لكن ناصر دحض هذه الشائعات قائلاً إن ابنه سيستمر في أوروبا في المستقبل المنظور.

وقال ناصر النني “من الصعب حقا على محمد النني العودة إلى مصر في الفترة المقبلة”.

Mohamed Elneny

وأضاف “كل ما قيل عن توقيع الأهلي مع ابني غير صحيح على الإطلاق”.

بدأ محمد النني مسيرته المهنية في قطاع الشباب في الأهلي ، لكنه لم ينجح في الوصول إلى الفريق الأول ، قبل أن يطلقه النادي لينضم إلى المقاولون العرب في 2008.

كان اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا قد لعب بعد ذلك في فرق بازل وأرسنال وبشيكتاش ، حيث شارك في أكثر من 315 مباراة في أوروبا ، منها 135 مباراة مع آرسنال ، حيث سجل خمسة أهداف وصنع ثماني تمريرات حاسمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *