أﭬايا تستعد للمشاركة في أسبوع جيتكس للتقنية في دبي

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت شركة أڤايا عن  مشاركتها في الدورة الـ 40 من أسبوع جيتكس للتقنية الذي تستضيفه دبي بين 6 و10 ديسمبر 2020، كما أصدرت نتائجها المالية للربع الأخير من السنة المالية 2020 ونتائج السنة المالية كاملة.

 

قال رئيس "أﭬايا العالمية" نضال أبو لطيف: "أظهر العالم خلال عام 2020 قدرة استثنائية على التكيّف مع نماذج الأعمال الجديدة، وهي حقيقة تجلّت في قرار القائمين على تنظيم أسبوع جيتكس للتقنية، والقاضي باعتماد نهج يدمج بين الحضور الافتراضي والمشاركة المباشرة

في دورة العام 2020، ولهذا قررنا في أڤايا أن نحضر بشكل مباشر واستقبال زوارنا وتوفير فرصة "أخذ" جيتكس إلى العالم من خلال بث مباشر، لنقل نشاطاتنا خلال الحدث اضافة الى مشاركتنا من خلال منصة "جيتكس أنليميتد" التي تتيح للزوار المشاركة عن بُعد من منازلهم ومكاتبهم".  


أضاف أبو لطيف: "نشارك في جيتكس لنوضّح أهمية انتقال الأسواق إلى نماذج الأعمال الجديدة، سواء كان

العمل في الفضاء الرقمي أو في ميادين التفاعل الشخصي المباشر، لقد اختبرنا خلال عام 2020 تجارب لا تُنسى خصوصا مع الإغلاق العام الذي فرضته جائحة كوفيد 19، وتمكنّا من المشاركة في دعم أعمال الشركات ومؤسسات القطاع العام، وواكبنا عملائنا في مساعيهم للمحافظة على استمرارية الأعمال في كل القطاعات".


قال أبو لطيف: "كان لنا شرف دعم العملاء في انتقال أعمالهم من المكاتب إلى المنازل وإلى أي مكان يحافظ على استدامة الأعمال. لم تكن تجربة سهلة، لكننا استطعنا تزويد العملاء بكل ما يحتاجونه للمضي قُدما في رحلة التحوّل الرقمي والاستفادة من مزاياها الهائلة خلال اشتداد أزمة الوباء".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق