مجموعة مصر القابضة للتأمين تشارك في معرض ومؤتمر كايرو آي سي تي

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تشارك مجموعة مصر القابضة للتأمين، أكبر مجموعة مالية غير مصرفية في مصر، للمرة الثانية على التوالي، في مؤتمر ومعرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات "كايرو آي سي تي"، الذي يستمر في الفترة من 22 نوفمبر إلى25 نوفمبر2020، والمقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمركز المعارض الدولي بالتجمع الخامس.

 

حرصت شركة مصر القابضة للتأمين وشركاتها التابعة، شركة مصر لتأمينات الحياة وشركة مصر للتأمين وشركة مصر لإدارة الأصول العقارية، على المشاركة ضمن جناح وزارة قطاع الأعمال العامهذا العام، في ظل مواكبة المجموعة للتحول الرقمي والمساهمة بقوة في تحقيق الشمول المالي، فضلاً عن توفير المنتجات والحلول التأمينية المبتكرة وتطوير إدارة الأصول العقارية بما يدعم الاقتصاد الوطني.

 

قال باسل الحيني، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركةمصر القابضة للتأمين:"نحرص على المشاركة في المؤتمرات والفعاليات الهامة التي تعد إحدى الوسائل الفاعلة في التوعية بالشمول التأميني والشمول المالي والتركيز على أهمية التأمين في حياتنا،

مضيفاً أنه مع التطور التكنولوجي والتحول الرقمي الذي يمثل خطوة هامة في إستراتيجية الدولة المصريةوفي إطار إيماننا بالأهمية القصوى للتحولالرقمي، كان لابد للشركات التابعة لمصر القابضة للتأمين والرائدة في السوق المصري والإقليمي، أن تنطلق بسرعة وقوة لتطوير كافة أنظمتها وتعاملاتها،فضلاً عن توفير مختلف وسائل الدفع الإلكتروني للوصول إلى أكبر عدد ممكن من المواطنين والتسهيل على العملاء".

وعن أهمية مشاركة شركة مصر لتأمينات الحياة، أكد الدكتور أحمد عبد العزيز،العضو المنتدبللشركة: إن شركة مصر لتأمينات الحياة انطلقت مع التطورات التكنولوجية المتسارعة في البلاد بخطىً حثيثة وسريعة بما يتناسب مع مكانتها وعراقتها في سوق التأمين المصري والعالمي لأكثر من 120 عاماً، مضيفاً أننا نسعى حالياً إلى الاستمرار في التطوير وتقديم كل ما هو جديد من خلال إطلاق فروعنا

الذكية الجديدة واتفاقيات جديدة لتوفير خدمات التأمين البنكي، مضيفاً أن الشركة تستخدم الحلول الرقمية والتكنولوجية في الترويج إلى منتجات وحلول التأمين المختلفة والمبتكرة لتلبية احتياجات ومتطلبات العملاء بمختلف فئاتهم في جميع أنحاء الجمهورية".

 

وأوضح د. عبد العزيز أن شركة مصر لتأمينات الحياة طالما سعت لتوفير أحدث الخدمات والحلول التأمينية المبتكرة التي تدعم التحول الرقمي وتساهم في تشجيع المواطنين بمختلف فئاتهم في الدخول في السوق التأميني حيث أن التأمين يعد أحد أشكال الادخار.

ومن جانبه، أوضح  عمر جودة، العضو المنتدب لشركة مصر للتأمين، أن الشركة حرصت على التواجد والمشاركة في هذا الحدث الهامحيث تمثل مصر للتأمين إحدى الكيانات الاقتصادية الكبرى التي توفر خدماتها التأمينية الشاملة للعملاء من الأفراد والشركات.

وأكد  محمد جلال، رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة مصر لإدارةالأصول العقارية، على أهمية استخدام التكنولوجيا في مجال الأصول العقارية، وذلك  بالتماشي مع خطة الدولة للتحول الرقمي، حيث تحرص الدولة بقطاعيها العام والخاص على مواكبة التطور الرقمي في شتى المجالات، خاصة بعد ان أبرزت أزمة COVID -19 الأهمية الكبرى لرقمنة كل قطاعات الأعمال، وعلى رأسها قطاع العقارات لما له من أهمية في الاقتصاد المحلي والعالمي".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق