تزامنًا مع افتتاحه..10 معلومات عن معرض القاهرة الدولي للتكتولوجيا

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خطوة جديدة تأتي ضمن  الجهود التي تبذلها الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي وذلك لدعم خطط وإستراتيجيات التحول الرقمي في مصر ودول الشرق الاوسط وإفريقيا، إذ افتتح الرئيس اليوم فعاليات الدورة الـ24 لمعرض ومؤتمر القاهرة الدولي للتكنولوجيا "كايرو أي سي تي".
وترصد" بوابة الوفد"، في التقرير التالي أهم المعلومات عن معرض القاهرة الدولي الدولي للتكنولوجيا.
تنطلق فعاليات معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا"كايرو آي سي تي 2020" في دورته الـ24 بمركز مصر للمعارض الدولية والذي من المقرر أن يستمر حتى 25 نوفمبر الجاري.
- يعد معرض "كايرو آي سي تي" أهم حدث سنوي للتكنولوجيا في مصر حيث يأتي هذا العام تحت شعار" The  Big Reset"     بمشاركة جهات حكومية وشركات كبرى في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

 - من أهم الشركات التي تشارك في معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا أورنج، مجموعة بنية وهواوي وديل ومايكروسوفت وسيسكو.

- تنطلق النسخة الرابعة والعشرون من معرض كايرو آي سي تي لعرض أحدث ما توصل إليه الراغبين في تطوير أعمالهم من خدمات وحلول وتطبيقات في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
- ينطلق المؤتمر القاهرة الدولي للتكنولوجيا هذا العام في ظل فيروس كورونا العالمي لذلك فإنه يجمع بين الحلول الافتراضية والشكل التقليدي للمعارض والمؤتمرات، حيث تكون الفعاليات بين الجلسات الافتراضية عبر تقنية الفيديو كونفرانس وتضم متحدثين من الخارج.
- تعد شركة "تريد فيرز"المنظمة لمعرض ومؤتمر القاهرة الدولي للتكنولوجيا  هذا العام، حيث حرصت على اتباع كافة الاجراءات الاحترازية من خلال توفير

بوابات تعقيم آلي وقياس درجة حرارة الزائرين عند البوابة الخارجية وكاميرات حرارية، وأقنعة وجه ومطهرات، مع الالتزام بتعقيم مختلف جنبات المعرض بشكل دوري.
- كما ستقوم شركة بنية الراعي الرسمي للمعرض بتوزيع أكثر من 50 ألف ماسك للزوار والعارضين لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد.
  - يُقام على هامش معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا عدة فعاليات أبرزها إقامة مؤتمر ومعرض التكنولوجيا المالية والشمول الرقمي PAFIX" "للعام السابع على التوالي برعاية البنك المركزي المصري لمناقشة الموضوعات المتعلقة بالشمول المالي وإتاحة المدفوعات الرقمية وتأمينها.
 - كما ستقام فعاليات مؤتمر النقل الذكي للشرق الاوسط وإفريقيا في دورته الثالثة بالتزامن مع توسع الدولة في بناء المدن الجديدة الذكية، وتبنى منظومات النقل الحديثة التي ترتقي باداء شبكات الطرق.
- وتقام الدورة السادسة لمؤتمر ومعرض الأمن والسلامة العامة "DSS"وسيتم إقامة ساحة الابتكار Innovation Arena للعام الخامس على التوالي داخل المعرض، وستتم إتاحة الفرصة لأكبر عدد ممكن من رواد الأعمال والمبدعين لعرض مشروعاتهم المبتكرة.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق