مشاهدة مباراة ليفربول وليستر سيتي بث مباشر بدون تقطيع

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سيقوم فريق وموقع "الوفد" بعمل تقرير حصري لمباراة " ليفربول وليستر سيتي" وأنتم أعزائي المشاهدين ومتابعي الموقع يمكنكم الحصول على جميع الأخبار الهامة عن المباراة ويمكنكم متابعة تقرير وأحداث المباراة باستمرار وأول بأول الي حين انتهاء المباراة بين الفريقين ، كما يمكنكم مشاهدة ملخص نهاية المباراة على نفس الصفحة إن شاء الله ، كما يمكنكم متابعة المباريات الأخرى الخاصة بالدوري الإنجليزي الممتاز

يفتتح ملعب وستاد أنفيلد (ملعب مخصص لكرة القدم في ليفربول، إنجلترا) ، أبوابه لإحتضان مباراة كرة القدم بين فريقي " ليفربول وليستر سيتي الآن " ، ضمن منافسات الجولة التاسعة لمسابقة وبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ، ستقام المباراة فى يوم الأحد الموافق الثاني والعشرون من عمر شهر نوفمبر الجاري لموسم 2020 ميلادية ،

على أن تنطلق صافرة بداية المباراة فى تمام الساعة التاسعة والربع مساءاٌ بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة العاشرة والربع مساءاٌ بتوقيت دولة السعودية الشقيقة .

تاريخ مواجهات ليفربول ضد ليستر سيتي :

لم ينهزم ليفربول في آخر 9 مباريات على ملعبه بالدوري الممتاز امام ليستر (7 انتصارات وتعادلين)، بعد خسارته في 3 مباريات متتالية امامه في انفيلد بين عامي 1997 و2000 .

فاز ليستر بـ2 من آخر 16 لقاءًا مع ليفربول بالدوري الممتاز (3 تعادلات و11 هزيمة)، وهو لم يتغلب على الريدز في 6 مباريات منذ فوزه بنتيجة 3-1 على ملعب كينغ باور ستاديوم في فبراير 2017 .

لم ينهزم ليفربول في آخر 63 مباراة بالدوري الممتاز على ملعبه، وهو يعادل بالتالي اطول سلسلة خالية من الهزائم على ملعبه في دوري النخبة. السلسلة السابقة كانت بين فبراير 1978 وديسمبر 1980 وهي انتهت آنذاك على يد ليستر .

حافظ ليفربول على نظافة شباكه مرّة واحدة في آخر 13 مباراة بالدوري الممتاز (2-0 على ملعب تشيلسي)، وهو تلقى الأهداف في آخر 6 مباريات على ملعبه في البطولة. بالفعل، وحدهما الناديان الصاعدان ليدز ووست بروم (17 لكليهما) تلقت شباكهما اهدافًا اكثر من حامل اللقب في الموسم الحالي (16) .

فاز ليستر بـ6 من مبارياته الـ8 هذا الموسم بالدوري الممتاز (خسارتان)، بالقدر ذاته الذي عرفه في المباريات الـ22 الأخيرة من عمر الموسم الماضي (6 انتصارات و6 تعادلات و10 هزائم) .

 

 

 

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق