بث مباشر | مشاهدة مباراة إنتر ميلان وتورينو اليوم في الدوري الإيطالي

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستقبل ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا) مباراة تجمع بين إنتر ميلان ونظيره تورينو، مساء اليوم الأحد 22 نوفمبر، في إطار منافسات المرحلة الثامنة من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

متابعو موقع الوفد سيكونو على موعد مع مشاهدة البث المباشر لمباراة إنتر ميلان ضد تورينو اليوم، والمقرر انطلاقها اليوم في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الرابعة بتوقيت مصر، وستذاع على الهواء حصرياً عبر قناة بي إن سبورت HD1 بأداء صوتي للمعلق علي

محمد علي.

قبل فترة التوقف الدولي تعادل إنتر ميلان مع نظيره أتالانتا بهدف لكل منهما في الجولة الماضية، ليرفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثامن.

الإنتر الذي كان الموسم المنصرم يقدم مستويات مميزة، هذا الموسم لم يقدم المستوى المعهود منه حتى الأن فأدائه غير مستقر، لذا سيحاول في لقاء اليوم بأن يجد هذا الاستقرار والأداء القوي ويحقق الانتصار ليرفع من

معنوياته ويتقدم أكثر على جدول الترتيب للعودة بين الكبار.

بينما توروينو الذي تعادل هو الأخر سلبيًا أمام كروتوني في الجولة الماضية، ليرفع رصديه إلى 5 نقاط جعلته في المركز السابع عشر يعاني.

ويبحث تورينو الجريح لتضميد هذه الجراح، من بوابة الإنتر العنيد، لذا سيقاتل بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار وحصد مزيد من النقاط واستعادة الاتزان للهروب من الحفرة التي وقع فيها.

 

 

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق