فايد: ندعم التوسع فى الخدمات الإلكترونية وافتتاح الفرع الثانى عام 2021

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أطلق بنك القاهرة فاعليات احتفاليته الرسمية بتدشين أول فروعه الرقمية، وهى الخطوة التى اتخذها البنك وفقًا لأحدث النظم والمعايير التكنولوجية المطبقة عالميًا والتى تستهدف تقديم تجربة مصرفية فريدة من نوعها لأول مرة لعملاء بنك القاهرة، ومنحهم الفرصة لإجراء كافة المعاملات البنكية فى غضون دقائق معدودة دون الحاجة للاعتماد على موظفى خدمة عملاء بالشكل التقليدى.

قال طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لبنك القاهرة، « ندرك جيدًا أهمية التطور التكنولوجى، لذلك نحرص دومًا على مواكبته من خلال تقديم كل جديد لعملائنا مع التطوير المستمر لخدماتنا المصرفية بما يتواكب مع أحدث المستجدات التى يتم تطبيقها ليس

على المستوى المحلى فحسب بل على المستوى الدولى أيضًا».

وأكد فايد أن التطورات المتلاحقة على مستوى العمل ببنك القاهرة تأتى نتاجًا لجهود متواصلة انطلقت مع بدء تطبيق خطتنا التوسعية بداية من عام 2018 بما يعكس نجاح خطة التطوير فى تحقيق أهدافها.

وتابع «مستمرون فى تحقيق مزيد من التوسعات بما يسهم فى تدعيم انتماء عملائنا لصرح اقتصادى بحجم ومكانة «بنك القاهرة»، حيث نخطط لافتتاح ثانى فروعنا الرقمية خلال العام الجديد 2021 ».

وأوضح حازم حجازى نائب رئيس مجلس الإدارة أن افتتاح الفرع

الرقمى للبنك يعد نقطة انطلاقة جديدة لنموذج متميز يتمتع بمواصفات قياسية تمزج الأناقة بالتطور لتوفير الراحة والخصوصية التامة للعميل، مشيرًا إلى أنه تم تزويد الفرع بأحدث وسائل الاتصال والفيديو التفاعلية والتى تمكن العميل من إنجاز كافة معاملاته البنكية عبر قنوات بديلة دون الاستعانة بتدخل بشرى كامل، وهو ما يعزز سعى البنك لتفعيل منظومة الشمول المالى.

وأضاف حجازى أن الفرع الرقمى يعمل على تقديم باقة متنوعة من الخدمات للعملاء أبرزها القيام بعمليات السحب والايداع، وإصدار واستبدال البطاقات البنكية المختلفة لحظيًا، مع إمكانية تحديث البيانات والاشتراك فى محفظة قاهرة كاش وشراء واسترداد الشهادات وفتح الحساب للعملاء سواء الجدد أو القائمين.

هذا ويعمل الفرع الالكترونى الجديد على تقديم خدماته للعملاء على مدار 7 أيام فى الأسبوع من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 10 مساءً.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق