بث مباشر مبارة الزمالك مع نادى مصر 21/11/2020

الريادة نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المحتويات

بث مباشر مبارة الزمالك مع نادى مصر 21/11/2020

بث مباشر مبارة الزمالك مع نادى مصر 21/11/2020 . كما يبدو أن بوادر أزمة بدأت في الظهور قبل مباراة الزمالك و نادي مصر والتي ستقام اليوم  لحساب الدور الـ8 من بطولة كأس مصر . حيث شهد شهر سبتمبر الماضي . استحواذ مجموعة ZED للاستثمار على نادي اف سي مصر ليكون اسمه الجديد زد إف سي بداية من الموسم الجديد والذي سيخوض النادي فيه غمار دوري الممتاز “ب” .

كما أضاف مصدر بأن إدارة نادي زد أخطرت اتحاد الكرة بأنه قد تم تسريح القائمة القديمة للفريق . في إطار خطة الإحلال والتجديد ولم يتبق سوى 9 لاعبين فقط . في هذه القائمة ليكون الأمر متروكًا في النهاية إلى اتحاد الكرة ليقرر مصير هذه المواجهة .

مباراة الزمالك و نادى مصر

حيث يحتضن استاد السويس الجديد . مباراة تجمع بين الزمالك و نظيره نادي مصر . مساء اليوم 21 نوفمبر . ذلك في إطار منافسات دور ربع النهائي من كأس مصر لكرة القدم .

متابعو موقع الريادة نيوز سيكونو على موعد مع مشاهدة البث المباشر لمباراة الزمالك ضد نادي مصر اليوم . كما انه من المقرر انطلاقها اليوم في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مصر . أي التاسعة بتوقيت مكة المكرمة . حيث ستذاع على الهواء حصرياً عبر قناة أون تايم سبورت HD1 بأداء صوتي للمعلق حاتم بطيشة .

فريق نادى الزمالك

كما تأهل الزمالك إلى هذا الدور بعدما نجح من تحقيق فوز على فريق سموحة في دور الـ 16 بهدفين مقابل هدف . حيث ان الفارس الأبيض يدخل هذا اللقاء و هدفه مواصلة حملة الدفاع عن لقبه الموسم الماضي والبطولة المفضلة بالنسبة له . كما انه سيقاتل من أجل تحقيق الانتصار والعبور إلى دور نصف النهائي . وأمامه فرصة كبيرة لقطع تذكرة العبور نظرًا لضعف الخصم.

كما سيكون فريق أبناء ميت عقبة حذرا في هذا اللقاء من الإصابات التي يخشى بأن تضرب لاعبيه . بسبب نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 27 نوفمبر أمام الغريم التقليدي فريق النادى الأهلي . كما يأمل بأن يكون جاهز و كامل العدد في هذا اللقاء التاريخي.

فريق نادى مصر

بينما عبر نادي مصر فريق وادي دجلة ونجح في التفوق عليه بهدفين مقابل هدف وحيد بدور الـ 16 ليصل إلى ربع النهائي بنجاح . كما ان نادي مصر الذي قام بتغير اسمه إلى ناي zed سيدخل اللقاء بالصفقات الجديدة التي أبرمها الفريق وبشكل مغاير عن مسابقة الدوري . لذا سيقاتل بكل قوة من أجل محاولة تقديم مباراة تليق به، أملاً بأن يكون على قدر المسؤولية ويظهر بصورة جيدة متمنيًا بأن يعمل شيء يسعده.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق